الثلاثاء، 6 أبريل 2010

صمت الشفايف


بدات ممارسة الصمت،،،،والحديث الصامت


استمتعت بحواراتي مع نفسي التي غبت عنها ،،،التي ضيعتها من زمن


بثتني حنينها ...وأشواقها التي تمور بداخلها.....


اشتقت إلى أحاديثها الناعمة....


اشتقت إلى أحلامها الصغيرة........


كنت أحسبها كبرت مثلما كبرت أنا ...


كنت أحسبها تنازلت ...وتغاضت ......


مثلي


وجدتها مثلما كانت صغيرة حالمة .......




سعدت بها ....سعدت بلقائها .........


وللحديث بقية

هناك 6 تعليقات:

LIVE يقول...

افضل الحوار حوار النفس لانه يجعل الشخص فينا بمحاسبة دائمة لنفسة و بمراقبة دائمة ايضا.. في بعض الاحيان يرتابني شعور بالملل و الحزن لمراقبتي الدائمة لافعالي و تصرفاتي و احتاج ان لا استخدم علقي في بعض الاوقات!
عموما من وجهة نظري البسيطة محاسبة النفس تتعب صاحبها و تجعله حساس جداً و لكن نصيحتي لك التوكل على الله و التفاؤل التفاؤل التفاؤل.
دمتي انت و نفسك بسلام و انسجام :)

Yara يقول...

live
أنا في قمة التفاؤل والأنسجام مع نفسي وكانت أحاديثنا قمة في الحميمية

ومسألة محاسبة النفس فهذا شيء مستمر لأنه شي صحي

وصباحك فرح

غير معرف يقول...

لنا في صمت الحديث مع النفس تنفس مختلف
دمتي بنفسٍ طيبة كما أنتِ..

Yara يقول...

خيال
وانت طيب
ترى طالت الغيبة ..مفتقدين كلماتك العذبة

Wesal Media يقول...

don’t miss it

عندما يضع الناس صورة وهميّة مختلفة تماماً عن الواقع؛

تبدأ قصة حمد..

http://www.ready4omah.blogspot.com/

بـابـل يقول...

استمتعت بحواراتي مع نفسي التي غبت عنها ،،،التي ضيعتها من زمن

الله الله والله تعبير غاية بالروعة


حوار صادق وكلنا محتاجين نتحاور مع نفوسنا


مدونة حلوة

وشكرا للصدف الدلتنى على هالمكان



بابل